الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مساعدات وأجهزة تعويضية توزعها قافلة الأزهر بسوهاج

المصدر: بوابة الجمهورية 25/3/2015

سوهاج - حربى عبدالهادى:

لليوم الثالث على التوالى واصلت قافلة الأزهر الشريف الإنسانية والدعوية بمحافظة سوهاج عملها بالتنسيق مع الرواق الأزهرى، والدكتور محمد مهنا، مستشار شيخ الأزهر والمشرف العام على أنشطة الرواق.

وزّعت القافلة بعض المساعدات، والأجهزة التعويضية على المستحقين من أهالى قرى ومدن محافظة سوهاج، وزارت المعاهد الأزهرية بمدينة طهطا، حيث ألقى العلماء المشاركون بالقافلة كلمات على الطلاب والطالبات، ووزعوا بعض الهدايا المقدمة لهم من الأزهر لتحفيزهم على الاستمرار فى بذل مزيد من الجهد من أجل رفعة شأن الأزهر الشريف، والحفاظ على مكانته فى العالمين العربى والإسلامى والعالم اجمع.

وجه الطلاب والطالبات وأهالى المحافظة الشكر والتقدير للدور الكبير الذى يلعبه الأزهر الشريف فى استمرار التواصل معهم، ودعمهم بكافَّة الوسائل الممكنة، من أجل استمرار مسيرة الأزهر الشريف، وتأديته لدوره فى خدمة العالم الإسلامى، وتخريج علماء مبدعين فى كافة مجالات العلم، مُطالبين باستمرار تدفق قوافل الأزهر على المحافظة، وألا تكون الأخيرة.

تأتى هذه القافلة فى إطار جهود الأزهر الشريف وتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر للتواصل المستمر مع أبناء مصر فى كافَّة المحافظات؛ إيمانًا من الأزهر بدوره الوطنى والاجتماعى والدينى فى الداخل والخارج.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع